Grille TV Jeunesse Sport Investigation Débat Documentaire Divertissement Art de vivre
Recevoir MEDI1TV Mobile Réseaux sociaux Services e-Reporter Réagissez Blog
07:00
وثائقي
09:00
Dessins animés
10:00 Film US jeunes
11:35
برنامج : زين وزين ®
برنامجكم "زين وزين" المختص في الجمال والمرأة، يقدم لكم فقرات جديدة ومستجدة، تلتقون مع وصفات للسيدات للحفاظ على الرشاقة والجمال، مختصون وخبراء في التجميل والعناية يقدمون وصفات ونصائح وأفكار، لمختلف الاستعمالات المرتبطة بجمال وفن الحياة بالنسبة للسيدات.
12:00
برنامج : دار ديزاين ®
موعد أسبوعي مع فن الديكور، برنامج متجدد يوفر للمشاهدين عموما وعشاق الديكور، أفكارا جديدة ورؤى حديثة في التعامل مع الفضاءات الداخلية والخارجية. فقرات متنوعة توفر فرصة للمشاهدين لإعادة تصميم وتهيئة وتجهيز منازلهم أو فضاءاتهم بصفة عامة، بفضل تدخلات طاقم البرنامج، والاختيارات ذات الجودة العالية في عالم الديكور.
En ce moment
12:30
نشرة أخبار الظهيرة
الفترة الإخبارية الزوالية على قناة "مدي1 تي في"، تقدم حصيلة شاملة لآخر الأخبار والمستجدات الوطنية والدولية، أخبار متواصلة، فقرات متنوعة، موجهة إلى المشاهدين الذين يرغبون في الاطلاع على آخر مستجدات الأحداث عن قرب، خلال فترة الزوال.
13:00
فكاهة: "وقيلة هوا"
13:40 Film US
15:45
حياتهم ®
17:30
مسلسل الشحرورة
19:45
Génération News :برنامج
برنامج يعطي الكلمة للشباب لمناقشة العديد من المواضيع التي تخص الشباب وطموحاتهم واهتماماتهم.
20:45
نشرة الأخبار باللغة العربية
نشرة الأخبار المسائية، موعد إخباري رئيسي ضمن برامج القناة، يقدم لكم طاقم النشرة آخر الأخبار والمستجدات، وكذا تدخلات لمختلف المحللين والخبراء والمختصين، إضافة إلى محاور أخرى كالروبورتاجات والملفات الخاصة.
21:40
برنامج : ملف للنقاش
"ملف للنقاش" موعد أسبوعي، كل يوم أحد تقدم لكم جوهرة لكحل رفقة ضيوفها من الخبراء والمختصين وأصحاب القرار، قراءة ونقاشا في ملفات ذات طابع سياسي واقتصادي واجتماعي وثقافي، وغيرها من المواضيع الآنية، التي تصنع الحدث، مع ريبورتاجات وتقارير مصورة من إعداد وتقديم محمد بورويص تناقش نفس المواضيع المطروحة.
22:30
Emission : L'match
L’Match, c'est le talk-show sportif hebdomadaire de Medi1TV. Autour de Jalal Bouzrara, des consultants et analystes reviennent sur l’actualité et les problématiques du monde du sport au Maroc et à l’international, avec toujours la même décontraction et le même franc-parler.
00:00
الأخبار المسائية
نشرة الأخبار المسائية، موعد إخباري رئيسي ضمن برامج القناة، يقدم لكم طاقم النشرة آخر الأخبار والمستجدات، وكذا تدخلات لمختلف المحللين والخبراء والمختصين، إضافة إلى محاور أخرى كالروبورتاجات والملفات الخاصة.